الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان بعد الخسارة من أتلتيكو: لا يمكن الفوز دون تسجيل أهداف

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 12:17 ص

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على خسارة فريقه أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

وقال كومان في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد: لا يمكن ترك الكثير من المساحات عندما تضيع الكرة، هذا أمر غير معقول، لا يجب ترك الرقابة اللصيقة على الخصم، لقد تركنا مساحات كثيرة، يمكنكم الآن أن تتفهوا لماذا كنا نلعب بـ 3 مدافعين.

وتابع: نفتقد للاعبينا المصابين الذين يلعبون كأجنحة من أجل فتح المساحات والملعب واللعب في العمق، دون تسجيل الأهداف لا يمكن الفوز.

وأكمل: لا يمكننا ترك مساحة كبيرة عندما نفقد الكرة، اليوم نيكو لم يلحق بـ ليمار، ترك له العمق، الآن يمكنك أن تعرف لماذا أحيانًا ألعب بثلاثة لاعبين في الارتكاز.

كما أضاف: أهم شيء في أي نادي هي الشفافية والوضوح، لا يمكنك العمل في ظروف لا تتواجد فيها هاتين الميزتين، طلبت من لابورتا ان يكونوا واضحين حول مسألة المُدرب.

فيما أردف: سيعود بعض لاعبينا المصابين كألبا، نتمنى أيضا أن تسرع عملية تعافي اغويرو وديمبيلي وان يستعيد أنسو حالته البدنية الجيدة.

واختتم:  نعم اشعر بالدعم ولهذا السبب تحدثت مع الرئيس، في نفس الوقت أعلم ان النتائج رهينة بمستقبل أي مُدرب، هذا صحيح لأي مدرب، فعل ما يجب فعله.

تابع مواقعنا